منتديات ثانويه العصماء بنت الحارث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ثانويه العصماء بنت الحارث

منتدى خاص بطالبات العصماء

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

من مؤلفات القلب الجريح3

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عتويه
احلى عصماويه
احلى عصماويه

انثى
Emploi : لالا
Loisirs : لالا

من مؤلفات القلب الجريح3 Empty
مُساهمةموضوع: من مؤلفات القلب الجريح3   من مؤلفات القلب الجريح3 Icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2007 12:49 pm

[/size[size=29]]إلى متى وأنا

إلى متى وأنا احلم برأياك . إلى متى وأنا أعيش بالآلام . إلى متى وأنا أبكي على الفراق . إلى متى وأنا أواسي الأحزان . إلى متى وأنا أعشق كلمة غرام . إلى متى وأنا أعيش أتعس الأيام . إلى متى وأنا لا أفارق العذاب . إلى متى وأنا أهوى الذل والهوان . إلى متى وأنا أرضى بالغياب . إلى متى وأنا أشكي للأصحاب . إلى متى وأنا أرى آلام السنوات . إلى متى وأنا أعلم بأنه لن يعشق قلبي الولهان . إلى متى وأنا أنام على الفراش وأعلم بأن اليوم يوم الفراق وهو الختام . إلى متى وأنا أحلم بأنه قادم ولكن الحقيقة هي الوداع . إلى متى وأنا أفكر بيوم الزفاف . إلى متى وأنا أعاتب قلبي التعبان . إلى متى وأنا أكذب على نفسي بالنسيان . إلى متى وأنا أعلم بأنه لا يريد رأياي . إلى متى وأنا لا أستطيع أن أقول ما فعل بي ذاك الغدار . إلى متى وأنا جالسة وأنتظر القطار . إلى متى وأنا أتأمل بصورة ذاك السفاح . إلى متى وأنا متأكدة بأنه لن يكون لقلبي المحب لهذه الحياة . إلى متى وأنا واقفة في نصف الطريق ولا أحد يمشي بالجوار . إلى متى وأنا أبتسم لزمان وأنا أعلم بأنه كذاب . إلى متى وأنا أحاول أن أنسى بأنه لا يحبني مهما صار . إلى متى وأنا أحلم بطير مكسور الجناح . إلى متى وأنا أدرس مشروع الزواج . إلى متى وأنا أمشي بطريق لا مخرج له أو ختام . إلى متى وأنا أعلم أني لو أنساك سوف أعيش في الأفراح . إلى متى وأنا أسافر وأترك القلب في البلاد . إلى متى وأنا أغني أحزن الأنغام . إلى متى وأنا أفكر من سوف يكون فارس الأحلام . إلى متى وأنا أبكي على ما فات . إلى متى وأنا أكتب الأشعار . إلى متى وأنا أرى الدموع تنزل كأنها أنهار و أمطار . إلى متى وأنا أكذب على نفسي وأقول أني من ملكات الجمال . إلى متى وأنا أظن بأني أطيب الناس . إلى متى وأنا أواسي الناس وأنسى بأني من يحتاج للمواساة . إلى متى وأنا أسعى بعدم التفكير بأخطر طرق العذاب . إلى متى وأنا أحلم بالذي يعطي قلبي الحنان . إلى متى وأنا أتكلم للناس ولا اعلم من لا يعشق الكلام . إلى متى وأنا أترك القلم يكتب على الأوراق . إلى متى وأنا أنطق بأجمل ختام وهو القلب الجريح الذي كتب على أسطر الأوراق ونهايته الأشعار .

من مؤلفات
القلب الجريح

عدل سابقا من قبل في الأحد يونيو 24, 2007 5:09 pm عدل 2 مرات
candya
احلى عصماويه
احلى عصماويه
candya

انثى
Emploi : student

مُساهمةموضوع: رد: من مؤلفات القلب الجريح3   من مؤلفات القلب الجريح3 Icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2007 5:43 pm

اهم شي

الى متى وانا ادرس مشروع الزواج
إلى متى وأنا أفكر بيوم الزفاف
إلى متى وأنا جالسة وأنتظر القطار

شدعوه عتويه لهدرجه مستعيله على الرييل
يبا توج صغيره خلصي الثنوي اول
عني لج خووووووش واحد انتي بس اشري واطرشلج اياه Razz Razz

ومشكوووره على الموضوووووع

عتويه
احلى عصماويه
احلى عصماويه

انثى
Emploi : لالا
Loisirs : لالا

مُساهمةموضوع: رد: من مؤلفات القلب الجريح3   من مؤلفات القلب الجريح3 Icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2007 7:30 pm

لووووووووووووووووول
على فكره مو انا الى كاتبته هذى من مؤلفات وحده معانا بالمدرسه ولقبها القلب الجريح

من مؤلفات القلب الجريح3
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من مؤلفات القلب الجريح 2
» من مؤلفات القلب الجريح
» من مؤلفات القلب الجريح 4
» سمعوا للبويات (احدث مؤلفات القلب الجريح)
» من جروح القلب